أخبار عاجلة
شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

افضل شركة تنظيف هي التي تسعي دائما الي ارضاء العملاء مثل شركة الرؤية كلين وذلك من خلال تقديم افضل الخدمات واقل الاسعار التي يمكنك الحصول عليها و يمكننا توفير كل ما تبحث عنة اذا كنت بحاجة الي شركة تنظيف تعمل علي تنظيف كل ما تريدة من الشقق و الفلل و المكاتب والشركات حيث ان تنظيف جميع شققك و فللك بجميع محتوياتها هو من صميم عمل شركتنا

الرؤية كلين

لا شك أن أي ربة منزل تهتم أولاً بنظافة منزلها، لأنه المجال الذي تشعر فيه هي وجميع أفراد أسرتها بالراحة، لذا يجب عليها الاتصال بأفضل شركة تنظيف منازل بمدينة الرياض. تحقيق أفضل مستوى من النظافة لمنزلها العصري الجميل الذي تبحث عنه. كل ما هو أنيق ومميز.

تقدم شركتنا خدمة تنظيف منازل مثالية وصحية لك ولعائلتك بما يرضي جميع شرائح عملائها من الشعب السعودي بالإضافة إلى أنها تسعى باستمرار لكسب ثقتهم والتعامل معهم ويعيش على نفس الإيمان، ويقدم الخصومات والعروض الحصرية، والتي يتم تجديدها بانتظام. لإرضاء عملائها الكرام دائما .

تعتمد شركة تنظيف منازل بالرياض على أفضل العمالة الفلبينية المتخصصة في تنظيف المنازل وتنظيف المنازل والمدربة بأفضل مستويات الدقة والتميز في أعمال التنظيف، حيث أنهم عمال ذوو خبرة أكاديمية وخبرة أكاديمية في كيفية التنظيف وليس العمل السطحي فقط، فهم يعملون بشكل منهجي ويفهمون جميع أساسيات التنظيف السليم.

ادوات التنظيف

وهم يستخدمون الادوات :

1- عربة التنظيف

2- محاليل التنظيف المختلفة

3- منفضة ريش

4- مكنسة يدوية

5- ممسحة الارضية / وعاء للماء

6- اكياس القمامة

7- ملمع بلاط الارضية

8- علامة للتحذير من الارض الرطبة

9- مكنسة كهربائية

10- فوط لمسح الارضية

مكن التنظيف

و يوجد لدينا امهر السائقين وافضل السيارات لنقل المكينات وكما لدينا احدث المكينات الاوروبية الحديثة لتنظيف السجاد و الارضية و البلاط ومختلف الارضيات ومن اهم المكن المستخدم :

1- ماكينة karcher K4

2- فرشاة البطل

3- ماكينة dual power pro

4- ماكينة تلميع الزجاج glass polishing machine

5- ماكينة scart5

ولدينا متخصصين للعمل بهذه الآلات  الحديثة

ولدينا احسن المنظفات في تنظيف الارضية و البلاط و الزجاج و الرخام و السجاد و الموكت و جميع المفروشات و جميع الارضيات و الاسطح

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

  • جوال:
  • واتس:

عن hatem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *